دبلومة الريادة في السكرتارية وإدارة المكاتب

https://www.e3melbusiness.com/diplomas/%D8%AF%D8%A8%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%83%D8%B1%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8

من خلال دبلومة الريادة في السكرتارية وإدارة المكاتب، سنتناول بالتفصيل كل ما يتعلق بمفهوم السكرتارية طبقاً لنظم الإدارة الحديثة، ومن خلال مجموعة من الكورسات المتخصصة في المهارات اللازم توافرها في السكرتير، من أصول الإتيكيت وبروتوكول العمل، ومهارات التواصل، وإتقان الإنجليزية وبرامج الـ Office، وغيرها، سيتمكن الدارس من الإحاطة بكافة الأدوات التي يحتاجها، لا لينضم إلى هذا المجال بسهولة فحسب، بل ليصبح واحدًا من المتميزين فيه.


Comments

Popular posts from this blog

دبلومة البيع

المحاسبة والتحليل المالي- الجزء الثاني

دبلومة الريادة في إدارة الجودة