كورس السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب

 https://www.e3melbusiness.com/courses/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%83%D8%B1%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D9%81%D9%8A%D8%B0%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8

لم تعد وظيفة السكرتارية التنفيذية مقتصرة على الرد على الهاتف أو تنظيم المواعيد، بل تعددت مهامها وأصبحت تحتاج إلى العديد من المهارات والخبرات المهنية، التي بدورها تساهم فى جعل هذه الوظيفة واحدة من الأعمدة الرئيسية فى المؤسسات الكبرى.

من خلال كورس السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب ستتعلم كل ما يتعلق بمفهوم الوظائف الفنية فى إدارة الأعمال المكتبية وأهميتها، بالإضافة إلى مفهوم السكرتارية فى نظم الإدارة الحديثة ومهامها وكل ما يخصها، بداية من كيفية التحضير فى مرحلة ما قبل الاجتماع وأثناءه وبعده، مرورًا بإعداد وصياغة التقارير والمراسلات والمحفوظات، وصولًا إلى التعامل مع إتيكيت والبروتوكول فى العمل بالسكرتارية.



Comments

Popular posts from this blog

دبلومة البيع

المحاسبة والتحليل المالي- الجزء الثاني

دبلومة الريادة في إدارة الجودة